الصفحة الرئيسية

منتجات

حول سيوين

الصناعات

التعليمات

أخبار

اتصل بنا

العربية
English
Pусский
Español
日本語
한국어

أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الصناعات / التوليف الكيميائي

تجميع المواد الكيميائية

كلورو سيلانيس وسيلين الوسطياتيستخدم لتوليف مجموعة واسعة من وكلاء اقتران سيلاني، سوائل سيليكون، راتنجات سيليكون، مطاط السيليكون وغيرها من المركبات الكيميائية.المواد الأساسية، كواشف سيليلولين، الكواشف العلا، الجهات المانحة الإلكترونية أو الوكلاء الإنهاء.

يتم استخدام سيلان هورو في المقام الأول كمواد خام لصناعة وكلاء اقتران السيلان. على سبيل المثال، يمكن استخدام كلوروسيلين الفينيل لإنتاج سيلان وظيفي الفينيل مع مجموعات ألكيل أو ألكوكسي.

كلوروسيلانات الفينيل هي المواد الخام الأساسية لإعداد سيلان وظيفي الفينيل مثل الفينيلtrimethoxysilane، Phenyltriethoxysilane والميثيلين ldsimethoxysilane.

يتم استخدام الوسطيات السيلاني لإنتاج مركبات مختلفة من الأورانوسيليكون ووسطية الصيدلانية أو API. تستخدم سيلان ألليل بشكل رئيسي ككواشف الأبطال بينما تستخدم سيلان تيرت بوتيل بشكل أساسي ككواشف Silylation.

يمكن استخدام Siloxanes من النوع المزدوج مع هياكل جزيئية خاصة لإنتاج مجموعة واسعة من سوائل السيليكون وراتنجات السيليكون وإطارات السيليكون. من بينها، يمكن أيضا استخدام السيلوكسانات المزدوجة مع المجموعة الوظيفية الأمينية ومجموعة Epoxy الوظيفية لإنتاج وكلاء التشطيب وتليين وكلاء من أجل المنسوجات والجلود والأقمشة.

سوائل ميثيل سيليكون، الألكيل والكوكسي، الكلورو، الوسطيات السيلانية، إلخ.

اتصل بنا

اتصل بنا

 RM 203، الطابق الثاني، الوحدة 9، Xingzhihui، Xinghuo Rd 19th، Jiangbei District، Nanjing، (210000)، جيانغسو، الصين.

 2558205825-86+

inquiry@si-win.com

Copyright © 2021 nanjing siwin new material co. Ltd. All rights reserved . Technology by   leadong  sitemap