الصفحة الرئيسية

منتجات

حول سيوين

الصناعات

التعليمات

أخبار

اتصل بنا

العربية
English
Pусский
Español
日本語
한국어

أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الصناعات / رعاية شخصية

رعاية شخصية

يستخدم سائل سيليكون ميثيل على نطاق واسع في مجال الطب والصحة بسبب خصائصه الممتازة مثل عديم اللون، متقلب، لا طعم له، غير سامة.

يمكن استخدام سائل إيثيل سيليكون كمواد تشيويم الواقي الذكريالمضادة للرغوةوكيل عن طريق الفمأقراص الجهاز الهضمي المضاد للتورم والأذمة الرئوية المضادة للرغوة الهباء الهباءتستخدم لعلاج سطح جهاز تخزين الدم وإطالة وقت تخزين عينات الدم.

ما هو أكثر من ذلك، الثنائي إلى التوتر السطحي المنخفض والأداء الجيد المقاوم للماء، إنه زيوت التشحيم الجيدة للزجاج والمطاط والبلاستيك. سائل سيليكون يمكن أن يشكل طلاء مسعور على سطح الأكمام من المحاقن الزجاجية والبلاستيكية وضمان نعومة عند تشغيل البضائع.

إلى جانب سوائل السيليكون، يتم استخدام سيلانس الوسطيات كوسيط أو مواد صيدلانية أو مواد من الأدوية المختلفة. إنهم يتصرفون ككواشف SilyLation الهامة والمواد الخام للمنتجات الطبية. يتم استخدام بعض وكلاء اقتران سيلاني بما في ذلك سيلانات الميثاسريوكسي في استعادة الأسنان، بما في ذلك المزخات السيراميك والمخططات والتاج والجسور. إن المتانة والالتصاق القوي تجعل وكلاء اقتران سيلين مناسب للراتنج المركب ومواد التصالحية الأسنان.

اتصل بنا

اتصل بنا

 RM 203، الطابق الثاني، الوحدة 9، Xingzhihui، Xinghuo Rd 19th، Jiangbei District، Nanjing، (210000)، جيانغسو، الصين.

 2558205825-86+

inquiry@si-win.com

Copyright © 2021 nanjing siwin new material co. Ltd. All rights reserved . Technology by   leadong  sitemap