الصفحة الرئيسية

منتجات

حول سيوين

الصناعات

التعليمات

أخبار

اتصل بنا

العربية
English
Pусский
Español
日本語
한국어

أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الصناعات

الصناعات

الزراعة منتجات
يوفر Hubei كورمولا سلسلة من الكلوروسيلين وسيلة سيلاني، والتي يمكن استخدامها لتصنيع مختلف عوامل اقتران السيلاني، زيت السيليكون، راتنج سيليكون، مطاط سيليكون وغيرها من المركبات. تستخدم هذه الصيلان الوظيفية عموما كمواد قلوية أو كواشف سيليلاس أو كواشف العلا أو المانحين الإلكترون أو المنهي. لقد فازوا بسمعة عالية في سوق التوليف الكيميائي. لقد فازوا بسمعة عالية في سوق التوليف الكيميائي.
 
 
نحن شركة ذات تقنية عالية تركز على تطوير وتصنيع وبيع المواد السيليكون العضوية، الواقعة في نانجينغ - مدينة شهيرة مليئة بالجمال والتاريخ. إن قدرة البحث والتطوير القوية لدينا وتجربة التطبيق الغنية تمكننا من تزويد عملائنا بحل شامل ومخصص. نحن نطور باستمرار منتجات جديدة وحل المشاكل الحقيقية من خلال التعاون الوثيق مع عملائنا وبعد اتجاهات السوق، مع عملائنا لتعزيز المنتجات العضوية تتحرك إلى الأمام.

نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تغطي الصيلان، زيوت السيليكون، والسميلات، وحفازات، البوليمرات، مانعات التسرب، مواد لاصقة، سيليكون ماستر، استقرار خفيف وسيليكون زراعي. يتم استخدامها على نطاق واسع في المجالات التالية: الطاقة الإلكترونية، السيارات، لاصق، طلاء والحبر، النسيج والصباغة، الزراعة، مستحضرات التجميل، البلاستيك المعدل، المركبات والمنتجات الصناعية الأخرى. سنقوم دائما باحتياجات العملاء الحقيقية كإرشادنا، وتعزيز جودة المنتجات ومساعدة العملاء على إنشاء القيم، حيث تقدم بشكل مستمر مواد عملائنا بأفضل جودة.

نحن، في الوقت نفسه، مكرسين للتعايش المتناغم بين البشر والبيئة مع عقد مفاهيم \"الأخضر والابتكار والصدق والفوز \" كأفكرة أعمالنا. ونحن نتطلع إلى التعاون عن كثب مع العملاء في الداخل والخارج، يد متناول اليد لخلق مستقبل رائع.

اتصل بنا

اتصل بنا

 RM 203، الطابق الثاني، الوحدة 9، Xingzhihui، Xinghuo Rd 19th، Jiangbei District، Nanjing، (210000)، جيانغسو، الصين.

 2558205825-86+

inquiry@si-win.com

Copyright © 2021 nanjing siwin new material co. Ltd. All rights reserved . Technology by   leadong  sitemap