الصفحة الرئيسية

منتجات

حول سيوين

الصناعات

التعليمات

أخبار

اتصل بنا

العربية
English
Pусский
Español
日本語
한국어

أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الصناعات / المطاط والبلاستيك

المطاط والبلاستيك

تحسينات الأداء الرئيسية:
  • تحسين مقاومة التآكل
  • تحسين أداء المعالجة
  • تحسين النشاط بين البوليمر والحشو غير العضوي
  • تعزيز المطاط
  • تحسين مقاومة إزالة الإطارات الرطب
  • تقليل مقاومة الإطارات

لتحسين خصائص المركبات المطاطية والبلاستيكية، فإن الطريقة الأكثر كفاءة هي إضافة حشو غير عضوي أو عوامل التسليح. لا يمكن إضافة الحشو على تحسين الجودة وتقليل تكلفة المنتجات، ولكن أيضا تحسين خصائص المنتجات المطاطية والبلاستيكية بشكل كبير. ومع ذلك، فإن الهياكل الكيميائية المختلفة والمورفولوجيا المادية بين الحشو غير العضوي والبوليمرات العضوية غالبا ما تؤثر على الخصائص الميكانيكية ومعالجة خصائص المطاط والمنتجات البلاستيكية.

لحل المشاكل المذكورة أعلاه، يتم تقديم سيلان للعمل كعملاء اقتران وتشتت وكلاء. تعامل من قبل الصيلان المناسبة، يمكن دمج الحشو غير العضوية عن كثب مع البوليمرات العضوية. خاصة، يمكن تحسين القوة والتماسك والخصائص الكهربائية والكهرباء والخصائص المضادة للشيخوخة من المركبات بشكل كبير. تعمل وكلاء الاقتران السيولية هذه أيضا على أنها معدلات بلمرة وعوامل تقاطع في توليف البوليمرات المختلفة.

تلعب زيت السيليكون أيضا دورا مهما في الصناعات المطاط والبلاستيك، يتم استخدامها بشكل أساسي كعامل إطلاق في مختلف تركيبات المنتجات المطاطية والبلاستيكية المختلفة. مثل هذا الوكيل الإفراج لا يجعل إصدار العفن فقط أسهل، ولكنه يجعل سطح المطاط والمنتجات البلاستيكية النظيفة وواضحة وسلسة.

اتصل بنا

اتصل بنا

 RM 203، الطابق الثاني، الوحدة 9، Xingzhihui، Xinghuo Rd 19th، Jiangbei District، Nanjing، (210000)، جيانغسو، الصين.

 2558205825-86+

inquiry@si-win.com

Copyright © 2021 nanjing siwin new material co. Ltd. All rights reserved . Technology by   leadong  sitemap